Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

في 23 أغسطس، تجاوز سعر البيتكوين لأول مرة منذ منتصف مايو 50 ألف دولار.على هذا المستوى، تم تداول العملة المشفرة الرئيسية قبل انهيار سوق التشفير، الذي حدث في 19 مايو. ثم انخفضت تكلفة البيتكوين يوميًا بأكثر من الثلث ووصلت إلى 30 ألف دولار، وأوضح الخبراء ما إذا كان الأمر يستحق أخذ استرداد سعر البيتكوين إلى 50 ألف دولار كعلامة على مزيد من النمو وإشارة لشراء العملة المشفرة.

آفاق البيتكوين

مع الأخذ في الاعتبار استعادة العملة المشفرة الرئيسية إلى 50 ألف دولار ونمو معدل التجزئة، فإن العملة لديها فرص لتحديث الحد الأقصى التاريخي لها بحلول نهاية هذا العام، كما يقول المحللون. ووفقًا له، فإن المستثمرين الذين يشترون البيتكوين حاليًا لديهم عائد محتمل بنسبة 30-40 ٪ بحلول نهاية العام.

في الوقت الحالي، من الجدير الاستثمار في عملة البيتكوين على المدى الطويل، كما يقول رئيس قسم التحليلات في AMarkets. توقع المحلل أهمية العملات المشفرة للنظام المالي في العالم وشعبيتها ستزداد في المستقبل. بالتأكيد في غضون عامين، ستكون العملة المشفرة وسيلة دفع مقبولة بشكل عام في جميع أنحاء العالم.

قال فيتالي كيربيتشيف، مدير التطوير في TradingView في روسيا، إنه طالما أن الاقتصاد العالمي تهيمن عليه سياسة أسعار الفائدة المنخفضة والتحفيز النقدي، فمن المعقول توقع استمرار الاتجاه التصاعدي للأصول المضادة للتضخم.

متى تشتري عملة معماة

أوضح بيرشكوف أن الوضع الحالي من وجهة نظر تحليل الأسعار الكلاسيكي يشير إلى تصحيح محتمل لمستويات 45-40 ألف دولار بعد نمو البيتكوين إلى 50 ألف دولار. في رأيه، قد يتسبب التصحيح في ضغط على السعر، ناتجًا عن زيادة تدفق عملات البيتكوين إلى بورصات العملات المشفرة بعد ارتفاع سعر الأصل بنسبة 70٪ منذ 20 يوليو.

قال أحد القادة: “أوصي بعدم محاولة إجراء تصحيح، ولكن شراء عملة البيتكوين بالأسعار الحالية بحجم مريح، مما سيسمح بدون عواقب بمقاومة انخفاض الأسعار المحلية إلى منطقة 45-40 ألف دولار، وهو احتمال”. محلل في 8848 Invest.

يقول Deev إن شرائه يستحق انتظار انخفاض سعر البيتكوين إلى أقل من 50 ألف دولار. وبحسبه، قد يحدث تراجع في الأسعار في الخريف على خلفية الأخبار السلبية.

تنبأ فلاديمير سميتينين، الرئيس التنفيذي لشركة Newcent المالية، بانخفاض تكلفة البيتكوين في المستقبل القريب. في رأيه، نمو العملة المشفرة الرئيسية خلال الشهر الماضي لن يسمح للأصل بالوصول إلى مستوى 60-70 ألف دولار دون تصحيح. مع وجود احتمال كبير، سينخفض ​​سعر البيتكوين إلى 45 ألف دولار، ولكن على المدى الطويل، سيرتفع سعر العملة المشفرة، كما يقول سميتانين.

لفهم عملة Bitcoin وعالم العملات الرقمية بشكل أفضل ، طالع قائمة المقالات التي تشرح كل ما يدور حول عالم  الشركات والاعمال.

تتوقع صناديق الاستثمار معدل BTC من 50000 دولار إلى 100000 دولار بحلول نهاية العام

مع بدء Bitcoin صعودًا جديدًا، يتوقع العديد من لاعبي العملات المشفرة أن تصل العملة المشفرة إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق بحلول نهاية العام. وفقًا لمحاكاة تداول العملات المشفرة Crypto Parrot، يتوقع 65٪ من 55 صندوقًا تحوطًا للعملات المشفرة أن يتم تداول البيتكوين بين 50000 دولار و 100000 دولار بحلول نهاية عام 2021. 100،000 دولار إلى 150،000 دولار. على الرغم من حقيقة أن البيتكوين تشهد ارتفاعًا قصير الأجل، إلا أن 1٪ فقط من صناديق التحوط تتوقع أن يكون سعر الأصل أقل من 50000 دولار. تم إجراء الاستطلاع في الربع الأول من عام 2021 بواسطة Elwood Asset إدارة بمشاركة 55 صندوق تحوط تمثل حوالي 30٪ من جميع صناديق التحوط الخاصة بالعملات المشفرة. يعتقد 63٪ من صناديق التحوط أن القيمة السوقية للعملات المشفرة ستصل إلى 2 إلى 5 تريليون دولار. حوالي 21٪ يتوقعون أن تبلغ القيمة السوقية 1 تريليون دولار إلى 2 تريليون دولار بحلول نهاية العام. 11٪ أخرى تقدر القيمة السوقية في حدود 5 إلى 10 تريليون دولار، 2٪ تراهن على 10 تريليون دولار.

تظل معظم صناديق التحوط متفائلة بشأن وصول سعر البيتكوين إلى 100،000 دولار أمريكي، وكانت عملة البيتكوين آخذة في الارتفاع في وقت سابق من هذا العام، مستهدفة 100 ألف دولار وسط تدفق المستثمرين المؤسسيين. مع استمرار تطور سوق العملات المشفرة، من المرجح أن يستمر هذا القطاع في جذب المزيد من المؤسسات. سيؤدي تدفق الأموال المؤسسية إلى زيادة القيمة السوقية للأصل. على الرغم من حقيقة أن الأصل قد صحح ما يقرب من 50 ٪ من سعره القياسي البالغ 64800 دولارًا، فقد أظهرت Bitcoin مرونتها. بعد القمع في الصين، أظهر الأصل تراجعا على المدى القصير، لكننا الآن نرى مرة أخرى حركة تدريجية لتسجيل أعلى المستويات. بينما تحظر الدول الفردية معاملات العملة المشفرة، بما في ذلك التعدين، أصبحت السلفادور أول دولة في العالم تعلن عن عملة البيتكوين كعملة قانونية. من المتوقع أن تحذو العديد من دول أمريكا الجنوبية حذوها، وسيُنظر بشكل متزايد إلى العملات الرقمية على أنها وسيلة تحوط ضد التضخم وانخفاض قيمة الأموال.

من أين تشتري العملة المشفرة؟

أفضل 5 بورصات من أجل الشراء الآمن والمريح للعملات المشفرة بأقل عمولة، قمنا بإعداد تصنيف لبورصات العملات المشفرة الأكثر موثوقية وشعبية والتي تدعم إيداع وسحب الأموال بالدولار واليورو. يتم تحديد موثوقية الموقع بشكل أساسي من خلال حجم الصفقات وعدد المستخدمين. بكل المقاييس الرئيسية، تعتبر Binance أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم. تعتبر Binance أيضًا أكثر منصات تداول العملات المشفرة شيوعًا في الدول العربية، نظرًا لأنها تتمتع بأعلى معدل دوران للأموال وتدعم التحويلات من بطاقات Visa / MasterCard المصرفية وأنظمة الدفع QIWI و Advcash و Payeer.

Show CommentsClose Comments

Leave a comment

ترجم »